بريفادوا طلعت مصطفى

بريفادوا طلعت مصطفى
2,500,000EGP
المطور: مجموعة طلعت مصطفى
الموقع : القاهرة الجديدة
  • اسم المشروع: بريفادوا طلعت مصطفى
  • الشركة المطورة: طلعت مصطفى
  • موقع المشروع: مدينتي
  • مساحة المشروع: 270 فدان
  • طرق السداد: يمكنك دفع مبلغ 60750 جنيهًا مصريًا ، ويتم سداد قيمة الوحدة على فترة تقسيط تصل إلى 4 سنوات وتصل إلى 10 سنوات كحد أقصى.

بريفادوا طلعت مصطفى

يعد بريفادوا طلعت مصطفى مشروع من المشاريع السكنية الكبيرة التي عمل عليها طلعت مصطفى ، حيث اعتبرت أن المشروع سيعطي مزيدًا من الانتعاش لمشروع مدينتي الرئيسي ، حيث تم بناء بريفالو داخل مدينتي ، مما يزيد من أهميتها وقيمتها الجغرافية.

تعتبر فكرة تنفيذ هذا الكمبوند داخل مدينتي من الأشياء التي يمكن أن تعمل على نجاح المشروع بأكمله وزيادة القيمة الأساسية للمكان بأكمله.

تفاصيل عن بريفادوا طلعت مصطفى

تم إنشاء مشروع  Privado Talaat Moustafa داخل مدينتي وتم تخصيص مساحة إجمالية 270 فدان من أجل إقامة الوحدات السكنية عليها ، وتم تقسيم المشروع إلى عدة عمارات سكنية بجوار بعضها البعض.

تضم المباني الموجودة في بريفادو عدد ٩٩٠٠ وحدة جاهزة للسكن يمكن حجزها وإيوائها من قبل العملاء ، وقد تم تقسيم هذه الوحدات إلى العديد من المساحات لتناسب كافة الإمكانيات ، تبدأ من ٦٠ مترًا مربعًا وحتى ١٨٠ مترًا كحد أقصى متر مربع.

ومن أكثر ما يميز هذه المباني في المشروع وجود وحدات التكييف المركزي في كل منها ، وكذلك التصاميم الرائعة التي تضفي على المكان طابعًا خاصًا من الجمال والرقي.

كما تم إضافة جراج سيارات تحت الأرض لسيارات السكان ، وتم العمل على توفير أفضل التشطيبات بالشكل الداخلي للمباني والوحدات السكنية بداخلها ، لتتماشى مع المواصفات العالمية.

مميزات فندق بريفادوا طلعت مصطفى

العديد من الميزات التي يمكن أن تجعل المشروع الاختيار الأول والأمثل لمن يرغب في العيش في أحد أفخم الأماكن وأكثرها فخامة ، ومن الأشياء المهمة التي يتميز بها المشروع:

وهي قريبة من سنترال بارك وهي من أهم المناطق بمساحة 120 فدان وبها جميع الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الشخص في أي وقت مثل العديد من المساحات الخضراء والحدائق العامة.
بالإضافة إلى دور السينما والمطاعم التي تقدم المأكولات الشهيرة ومركز التسوق ونادي رياضي وكذلك البحيرات المائية التي تعد من أروع الأشياء في هذا المكان والمتاجر التي تقدم منتجات متنوعة.


توفير تاون سكوير داخل الكمبوند ، وهو أحد الأنظمة الجديدة للوحدات التي لها الكثير من الأشياء المهمة لخدمة سكان المشروع ، وأهمها الحدائق والمناظر الخلابة التي يمكن رؤيتها من هذا المكان.
بالإضافة إلى قربه من جميع الأماكن الحيوية والمطلوبة والمهمة مثل المسارح ودور الحضانة والمحلات التجارية والأسواق والمقاهي والمطاعم وغيرها.


Adventure Park ، أحد أنواع المنتزهات التي تم تجهيزها لمن يريد ألعابًا مثيرة ، ومنها التسلق ، وسباقات السيارات المختلفة ، ومسابقات الألعاب الإلكترونية ، والمزيد.
توفير مركز تزلج على أعلى مستوى من الأمان.
إنشاء نادي لتعليم ركوب الدراجات ومكان لممارستها داخل النادي.


توفير النادي الاجتماعي ، وهو من الأشياء التي تعمل على استغلال مساحة كبيرة من المشروع تصل إلى 1864 مترًا مربعًا ، ويوجد العديد من الأنشطة المتنوعة والمتنوعة التي تنظم داخل هذا النادي ، بالإضافة إلى وجود صالة رياضية ومتخصصة مراكز طبية للتجميل والعديد من حمامات السباحة المختلفة.
من أهم الأنشطة في النادي الاجتماعي مبنى اجتماعي ، وكذلك مكتبة كبيرة من أجل الاستمتاع بالقراءة في مختلف المجالات ، وكذلك صالة رياضية وصالة كمال الأجسام ، وصالة أخرى لبقية الألعاب المختلفة ، كما يوجد بها حمامات للسباحة ومطاعم فاخرة وكذلك مقاهي.

اسعار بريفادوا طلعت مصطفى

تم تحديد الأسعار لجميع الوحدات التي يمكن أن تتواجد في بريفادو طلعت مصطفى ، والتي ستعمل من بداية عام 2020 ويمكن تغييرها لأعلى أو لأسفل.

نظرًا لجميع الخدمات والموقع الفريد الذي يتمتع به المشروع في قلب مدينتي ، فإن أسعار هذه الوحدات السكنية تعتبر مرتفعة بعض الشيء ، حيث أنها نوع من الاستثمار أكثر من كونها سكنية فقط ، وكذلك تسلم الوحدات تشطيب الترا سوبر لوكس أي تشطيب كامل.

يتم تسليم هذه الوحدات أيضًا بعد إضافة وحدات التكييف والتأكد من اكتمال جميع العناصر التي يجب أن تحتوي عليها الشقة على أعلى مستوى.

أما عن أسعار المتر لهذه الوحدات السكنية فهي تبدأ من 19765 جنيهاً مصرياً فقط وهو السعر المعلن من قبل الشركة للمتر في المشروع.

أنظمة السداد:

يتم دفع مقدم 60،750 جنيهاً مصرياً في بداية العقد ، بينما يتم تقسيم باقي السعر الأصلي إلى أقساط متساوية مقدارها 3،470 جنيهاً مصرياً شهرياً ، ويمكن سداد قيمة الوحدة على أقساط لمدة 4 سنوات حتى 10 سنوات كما كحد أقصى.

وبالنظر إلى النشاط العقاري للدولة في الوقت الحالي ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن للعميل الاختيار من بينها ، ويمكنه امتلاك وحدته السكنية في الكمبوند الذي يريده بأسعار تتناسب مع إمكانياته المالية.

الشركة المالكة لمشروع بريفادوا طلعت مصطفى

تعتبر شركة طلعت مصطفى من أقوى الشركات التي عملت في مجال العقارات والإنشاءات ، حيث أن لديها الكثير من الأعمال في السوق المصري مما جعلها مصدر ثقة للعملاء.

اهتمت الشركة في المقام الأول ، ضمن جميع الأعمال المنجزة ، براحة العميل ، والبحث عن الأساليب التي توفر له الرفاهية والازدهار ، بالإضافة إلى تطبيق أنظمة التصميم الأوروبية والعالمية لإضفاء الطابع الفريد. طابع جميع الوحدات السكنية الموجودة في المشروع.

قدمت الشركة الكثير من الأعمال الناجحة تختلف من حيث الغرض منها المشاريع السياحية والمشاريع التي تقدم خدمات فندقية وكذلك سكنية:

مدينتي من أشهر المشاريع التي تم إنشائها.
الرحاب.
الربوة.
مشروع الروضة.
سيليا العاصمة الادارية الجديدة.
تأسست الشركة وأعلن عنها كشركة تطوير عقاري رسمية في فترة ما بعد السبعينيات ، وكان من أهم الأمور التي قامت بها الشركة تقديم الكثير من الأعمال في المنطقة الصحراوية والعمل على إعادة بنائها مرة أخرى في الثمانينيات.

كما تتعاون الشركة بشكل مستمر مع القطاع العام في الدولة للعمل على تعزيز المجتمعات الحضرية ، والتي يمكن أن تحسن الكثير من ظروف المواطنين.

تبنت الشركة في نهجها قيمًا ثابتة وهي الأمن والمصداقية والجدية التي نفذتها في جميع المشاريع التي أطلقتها ، وكانت تلك القيم الثابتة هي المفتاح الذي نال ثقة العديد من العملاء وجعلتهم يقبلون التعامل معها الشركة بدون خوف.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands