برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الجديدة

برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الجديدة
  • اسم المشروع: برج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الجديدة
  • الشركة المطورة: شركة النصر للاسكان والتعمير
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية الجديدة
  • مساحة المشروع:: 1250000 متر مربع
  • طرق السداد::
  • تاريخ الاستلام: 2022
  • انواع الوحدات: Hotel Apartments - Commercial Centers - Medical Centers - Recreational Centers
  • مساحات الوحدات:

برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الجديدة

يعد برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الجديدة أطول برج في إفريقيا ومن أعلى الأبراج في العالم ، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 1000 متر ، وهو أعلى من برج خليفة في دبي.

يضم البرج العديد من مناطق التسوق والإسكان والاستجمام التي قد تبحث عنها ، وتصميمه على شكل مسلات فرعونية ونهر النيل ، حيث توجد قناة تربط الأماكن الرئيسية بالمشروع.

يقع البرج بالقرب من 20 برجًا مخصصًا لإدارة الأعمال بالعاصمة والعديد من الخدمات المختلفة وهو قريب من محور محمد بن زايد وحي السفارات والطريق الدائري الإقليمي وفندق الماسة والعديد من المناطق الهامة الأخرى الإدارية. عاصمة.

يضم المشروع العديد من الخدمات المتطورة والشقق الفندقية المصممة بأساليب عالمية حديثة مع حوالي 12 مركز تسوق والعديد من الفنادق.

يوجد ما يقرب من 12 متجرًا فاخرًا بها العديد من العلامات التجارية العالمية والمتطلبات الأخرى التي يحتاجها سكان البرج.

برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الادارية الجديدة

في ظل التطورات المعمارية الهائلة التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة ، وخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، ظهرت الكثير من الإنشاءات المعمارية المتميزة التي أحدثت ضجة كبيرة في العالم ، نظرًا لدقتها وحجمها وروعة تصميمها الخارجي .

يقع برج أوبليسكو كابيتالي على رأس هذه الإنشاءات حيث يُعد أعلى برج في العالم ليتفوق على برج خليفة في دبي الذي يبلغ حوالي 868 مترًا مربعًا ولكن برج أوبليسكو يصل إلى 1000 متر ، لذا تابعونا في الأسطر التالية للتعرف معًا على مزيد من التفاصيل حول البرج من حيث المطور للمشروع والخدمات المتاحة وكذلك أسعار الشقق.

الموقع الجغرافي برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية

أما عن موقع برج أوبليسكو كابيتالي فهو متميز جدًا حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة خاصة في منطقة الأعمال المركزية التي تضم حوالي 20 برجًا مخصصًا فقط لإدارة الأعمال بالعاصمة والعديد من الخدمات الأخرى. كما يقع بالقرب من محور محمد بن زايد وحي السفارات والطريق الدائري الإقليمي وفندق الماسة والطريق الدائري المركزي والعديد من المناطق المركزية الأخرى بالعاصمة الإدارية.

معلومات عن مطور برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الجديدة

شركة النصر للاسكان والتعمير هى المسئولة الاولى عن تصميم اوبليسكو كابيتالي العاصمة الادارية الجديدة حيث تتمتع بخبرة واسعة فى مجال الانشاءات تتجاوز 60 عاما عندما انشئت بقرار جمهوري عام 1962 لكي تعمل فى مجال البناء المعماري في مصر.

قامت الشركة بإنشاء أكثر من 4000 وحدة سكنية بالمقطم وتجهيزها بحوالي 4 ملايين متر في مدينة السادس من أكتوبر وأيضاً بفضلها تطوير المخطط التنفيذي لأوبليسكو كابيتالي ولكن الجدير بالذكر أن الشركة المنفذة شركة النصر للإسكان والتعمير والتي عملت على تنفيذ الكثير من مشروعات البنية التحتية في العديد من الدول.


بالإضافة إلى مشروع أبليسكو كابيتال تاور مصر في مصر ، والذي يأتي على شكل مسلة فرعونية محاطة بقناة تشبه نهر النيل ، تم إنشاء هذا المشروع بقرض من دولة الصين ، والذي يوفر دفعة أولية قدرها تصل إلى 15٪ والباقي 85٪ مقسم على شكل دفعات على مدى 10 سنوات.
عرض أكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الجديدة

مساحات برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الادارية الجديدة

تم إنشاء برج أوبليسكو كابيتالي Oblisco Capitale Tower in New Capital بتكلفة 3.2 مليار دولار ، ومن المقرر افتتاحه في عام 2020 حسب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. يتكون من 250 طابقًا يضم جميع جوانب الحياة الراقية من الأسواق التجارية والمتنزهات والمقاهي والمطاعم ودور السينما وأماكن الترفيه والاسترخاء مع حمامات السباحة الموجودة أعلى البرج. كما تم ربط العديد من المناطق الحيوية الهامة بالعاصمة الإدارية ، ويقدر المبنى بحوالي 1،200،050 مترًا مربعًا فقط ، بينما تبلغ مساحة المباني المحيطة 465،000 متر مربع.

الخدمات المتاحة اوبليسكو كابيتالي العاصمة الادارية الجديدة

هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة Oblisco Capitaletower على سبيل المثال فهي تقع بالقرب من مختلف المناطق المركزية والمهمة في العاصمة الإدارية مثل محور محمد بن زايد وتضم الكثير من الخدمات الراقية والمتميزة والفنادق الراقية شقق تم تصميمها على أحدث طراز عالمي ، و 12 مجمع تجاري والعديد من الفنادق الراقية على أعلى مستوى من الخدمة ، مع سوق تجاري ضخم يقدم الكثير من العلامات التجارية العالمية والعديد من المستلزمات الأخرى التي يحتاجها السكان.


بالإضافة إلى وجود العديد من المقرات أو الفروع للبنوك وآلات الخصم وكذلك مكاتب الصرافة. يوفر الكثير من حمامات السباحة التي تطل على مناظر خلابة وتقع في أعلى البرج للحصول على منظر بانورامي مميز ، بالإضافة إلى توافر أسواق إلكترونية متطورة تواكب أحدث التقنيات ، وحتى أسواق الذهب و صناعة الجلود الفاخرة.

علاوة على ذلك ، فإن المراكز والعيادات الطبية التي تقدم أفضل الخدمات الطبية ، مع إنشاء عدد من البحيرات الصناعية حول البرج تعطي إطلالة رائعة من الأعلى ، وحتى البرج مغطى بواجهات زجاجية من الخارج تعكس ضوء الشمس ، مما يمنح الزوار إحساسًا بالفخامة جنبًا إلى جنب مع التصميم الفرعوني الذي يجعله جمالًا وروعة بل ويجمع بين أصالة الماضي والتطور التكنولوجي الحالي.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands