باي ماونت العين السخنة

باي ماونت العين السخنة
689,000EGP
المطور: مافن للتطوير العقاري
الموقع : العين السخنة
  • اسم المشروع: باي ماونت العين السخنة
  • الشركة المطورة: Maven Developments
  • موقع المشروع: العين السخنة
  • مساحة المشروع: 76 فدان
  • طرق السداد: مقدم 10% وأقساط على 9 سنوات

باي ماونت العين السخنة

قرية باي ماونت العين السخنة  Baymount El Sokhna  هي واحدة من أكثر القرى السياحية التي يسعى إليها العديد من الأشخاص الذين يسعون إلى الاستمتاع بالرفاهية بأسلوب متطور وهادئ يسعى إليه رب الأسرة أو الأشخاص المحبون للاستمتاع بعطلة خاصة مع إطلالات مباشرة على البحر والاستمتاع بأشعة الشمس والحصول على أعظم طاقة إيجابية بعيدًا عن جميع التأثيرات الخارجية وضغوط العمل ومناطق الازدحام في أفضل المناطق الجمالية بالعين السخنة.

المطور العقاري

Maven Developments هي الشركة المالكة التي لها تاريخ طويل وخبرة طويلة في مجال العقارات ، خاصة بعد تنفيذ عدد من المشاريع في أمريكا ، تليها الشركة الأمريكية ، مجموعة ريفرواردز ، بعد ذلك بدأت الشركة بأقوى وافخم مشاريعها العقارية داخل العين السخنة ،قرية باي ماونت العين السخنة Baymount El Sokhna ، حيث اختارت للمشروع أفضل المواقع الجغرافية في أكثر المواقع جاذبية وإثارة داخل العين السخنة ، وتعتزم الشركة تنفيذ عدد من المشاريع فى العين السخنة الساحل الشمالى ومدينه 6 اكتوبر.

موقع قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Ain Sokhna

مع أجمل إطلالات مباشرة على البحر ، تقع قرية باي ماونت العين السخنة Baymount El Sokhna  على مساحة 240 مترًا مربعًا تقريبًا فوق سطح الأرض ، بحيث تتميز قرية باي ماونت السخنة برؤية جذابة قبل مدينة الجلالة ، والتي تُعرف بأنها واحدة من أجمل المواقع في العين السخنة. ، تقع القرية على شاطئ رملي أبيض مبارك حيث تم بناؤها على 17 تراساً على بعد خطوات فقط من منتجع IL Monte Galala ،حيث يوجد  ميناء Galala الشهير في المنطقة ، وعلى بعد 5 كم فقط من بورتو السخنة.

الميزات والخدمات في قرية باي ماونت العين السخنة Baymount El Sokhna

حمامات سباحة بتصاميم مختلفة.
امن 24/7.
مساحات شاسعة من المساحات الخضراء والحدائق.
هناك عدد من Hypers ، ومحلات السوبر ماركت ، والمحلات التجارية ، والنوادي الصحية ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وجاكوزي.
منطقة اطفال ضمن اجمل المساحات الخضراء.
المساحات الكبيرة للحفلات والتجمعات العائلية تناسب جميع المتطلبات ، بالإضافة إلى أماكن وقوف السيارات الكبيرة.

قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Ain Sokhna

تم تأسيس قرية باي ماونت السخنة بقيمة استثمارية تجاوزت 4 مليارات جنيه مصري ، Baymount Ain Sokhna من المشاريع التي تتميز بالتقاليد والتصميم واختيار أفضل المواقع الإستراتيجية في العين السخنة ، خاصة مع وجود العديد من الخدمات المتميزة والمرافق الحديثة ويقام مشروع باي ماونت العين السخنة  على مساحة 76 فدان.

مساحة الوحدات في قرية باي ماونت العين السخنة

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لقرية Baymount Ain Sokhna هي إطلالة رائعة على البحر مباشرة بحيث يمكن رؤية البحر مع رؤية واضحة لجميع الوحدات ذات الأحجام المختلفة التي تختلف من الاستوديوهات والشقق والشاليهات والفيلات المستقلة على شكل تراسات حوالي 17 تراساً ، حيث تبدأ مساحة الوحدات داخل قرية باي ماونت العين السخنة  من 53 متر مربع إلى 250 متر مربع.

أسعار الوحدات ومواعيد التسليم في قرية باي ماونت العين السخنة

بعد اختيار العميل للمنطقة التي يريدها ، يمكن حساب سعر الوحدة بضرب مساحة الوحدة بسعر المتر ، بحيث يكون الناتج هو سعر الوحدة الإجمالي ، حيث حددت شركة Maven Developments  سعر المتر المربع داخل القرية تبدأ من 13 ألف جنيه مصري ، على أن تقوم الشركة بتسليم الوحدة بعد أربع سنوات ، مع العلم أن جميع الوحدات داخل مشروع  باي ماونت السخنة قيد الإنشاء وتضم 1،756 وحدة سكنية ووحدات تجارية.

أنظمة الدفع

طورت شركة Maven Developments  خطة مذهلة تتميز بوضع نظامي يلبي جميع احتياجات العملاء في المناطق التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ، حيث قدمت الشركة عددًا من المساحات المختلفة سواء للعائلات الصغيرة أو العائلات الكبيرة ذات أطول فترة بالتقسيط وأنظمة الدفع السهلة ، حيث تم فتح الحجز في فبراير مع عدد من طرق الدفع المثالية ، بما في ذلك:

النظام الأول: 5٪ دفعة أولى و 5٪ بعد 3 شهور والباقي على 7 سنوات بأقساط متساوية وفائدة 0٪.
النظام الثاني: 5٪ دفعة أولى ، 8٪ بعد 3 شهور ، والباقي على 8 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.
10٪ دفعة أولى ، 5٪ بعد 3 شهور ، 10٪ عند الاستلام ، والباقي على 9 سنوات ، بدون فوائد أو مصاريف إدارية.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands