اينز تاور العاصمة الإدارية

اينز تاور العاصمة الإدارية
1,000,000EGP
المطور: إيجي تاور
الموقع : العاصمة الادارية الجديدة
  • اسم المشروع: اينز تاور العاصمة الإدارية
  • الشركة المطورة: ايجي تاور
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية
  • مساحة المشروع:: 25000 متر
  • طرق السداد:: 10%مقدم واقساط على 10 سنوات
  • تاريخ الاستلام: 2023
  • انواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الوحدات السكنية والفندقية والتجارية.
  • مساحات الوحدات: تبدأ من 40 متراً مربعاً.

احجز وحدتك في أبراج عين وتمتع بالرفاهية والخدمات الشاملة

اينز تاور العاصمة الادارية هو أول برج فندقي يتم تنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً في منطقة وسط المدينة المأهولة بالسكان والأكثر حيوية ، حيث قامت شركة Egy Towers المطورة للمشروع بتعيين إدارة ألمانية ، بالإضافة إلى إسناد التسويق إلى شركة ساري للتسويق العقاري شركة. نراجع أدناه جميع تفاصيل المشروع من حيث ميزات الموقع والمساحة والخدمات والأسعار التنافسية.

موقع مشروع اينز تاور العاصمة الادارية

حرصت إيجي تاورز للاستثمار العقاري على اختيار موقع حيوي وفريد ​​من نوعه لتنفيذ مشروعها الفندقي الجديد ، كما يتضح من الآتي:

اختارت الشركة وسط البلد ، أحد أهم المناطق المكتظة بالسكان في العاصمة الإدارية الجديدة.
يقع وسط البلد بالقرب من أهم الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية (الحي السكني السابع R7 ، والحي السكني الثامن R8).
تحتوي المنطقة على أكثر من 45 مجمع سكني متميز.
تقع الأبراج بالقرب من مناطق الخدمات بالعاصمة الإدارية ، مما يزيد من طلب المشترين كفرصة ذهبية للاستثمار وجني الأرباح.
يقع المول وسط منطقة الأعمال المركزية وبجوار حي الوزارات.
فندق الماسة وقصر هليوبوليس على بعد دقائق قليلة فقط.
المسافة التي تفصل بين الأبراج عن المونوريل ومطار العاصمة الدولي ليست سوى بضع دقائق.
يطل المشروع مباشرة على أربعة محاور رئيسية تجعله أكثر أهمية وسهولة في التنقل إلى أي مكان ، من أبرزها المحور الجنوبي لمحمد بن زايد ، وشارع رئيسي بعرض 90 مترًا مربعًا ، بالإضافة إلى إطلالته على محور المونوريل. ومحور مقار الوزارات الحكومية.

مساحة مشروع اينز تاور 

تم بناء الأبراج بالكامل على مساحة شاسعة تبلغ 2500 متر مربع ، مما يسمح بخدمات كاملة ومساحات خضراء شاسعة تستحضر الهدوء والسكينة في النفوس.
يتكون المشروع من طابقين ، ويتكون من طابقين تحت الأرض وطابق أرضي ، مع 10 طوابق علوية ، والطابق الأول من الوحدات التجارية المصممة بشكل مناسب للعلامات التجارية المشهورة عالميًا ، والطابق الثاني هو مركز الأعمال.
يوجد وحدات فندقية مجهزة بالكامل ومجهزة بجميع الكماليات ووسائل الراحة ، بدءًا من الطابق الثالث إلى الطابق العاشر

مساحة وحدات مشروع اينز تاور

تتنوع الوحدات داخل أبراج عين Eins Tower New Capital بين السكنية والفندقية والتجارية ، وتختلف من حيث المساحات. تبدأ من 40 مترًا مربعًا للمعيار المناسب لمختلف الفئات ، ويتم استلام الوحدة المتعاقد عليها بنظام تشطيب سوبر لوكس كامل ومجهز بمكيفات.

خدمات مشروع اينز تاور 

تم تنفيذ اينز تاور العاصمة الإدارية على طراز عالمي حديث يتناسب مع الطراز المعماري الألماني ، بالإضافة إلى الحرص على تقديم خدمات متكاملة لتحقيق نوع من الاكتفاء الذاتي للعملاء ، ومنحهم الشعور بالاستقرار والتميز. ومن أبرز الخدمات المتوفرة:

تم تجهيز الأبراج بمجمع الأعمال لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها رجال الأعمال حتى لا يضطروا للخروج لإنجاز بعض المهام.
يتوفر نادي صحي للرجال والنساء مجهز بالكامل لرفاهية العملاء والاسترخاء.
يحقق المشروع أعلى عائد ربح على الإيجار لعملائه مقارنة بالمشاريع الأخرى في وسط البلد.
انتشار اللاند سكيب والمساحات الخضراء على مساحة شاسعة.
تتميز الأبراج بتصميمات خارجية رائعة تجمع بين الحداثة والعصور القديمة ، فضلاً عن التصميمات الداخلية الفريدة والتصميمات التي تتوافق مع معايير الجودة العالمية.
تم تجهيز مشروع أبراج عين العاصمة الإدارية بصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات.
توفر البحيرات الصناعية الموجودة منظرًا جماليًا رائعًا وتحافظ على نوع من التوازن مع المساحات الخضراء.
توجد منطقة ترفيهية للأطفال بها ألعاب مختلفة مؤمنة بشكل أفضل من أجل سلامتهم.
المراقبة والأمن على أعلى مستوى. كما تم تجهيز الأبراج بكاميرات مراقبة حديثة تعمل على مدار الساعة لتغطية جميع الأحداث ومنع السرقة والجرائم حفاظا على أرواح وممتلكات العملاء.

اسعار مشروع اينز تاور

على الرغم من الميزات المتعددة التي تم سردها والتحدث عنها بالتفصيل في مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية ، إلا أن الشركة المالكة كانت حريصة جدًا على عرض الوحدات بأسعار معقولة وغير مبالغ فيها ، وكان هدفها الأول توفير وحدات فندقية تناسب العملاء وترضي رغباتهم.
يعتبر سعر المتر في مشروع أبراج عين من أفضل الأسعار ، حيث يتراوح من 25000 جنيه إلى 32000 جنيه كحد أقصى ، مع العلم أن سعر الوحدة يختلف باختلاف النوع والمساحة الإجمالية.

أنظمة السداد

قدمت الشركة المشاركة في المشروع تسهيلات كبيرة وأنظمة سداد مرنة للعملاء لامتلاك وحدة في المشروع. يتم دفع سعر الوحدة على مدى خمس سنوات ، ويمكن السداد لفترة طويلة تصل إلى عشر سنوات على أقساط مريحة عن طريق دفع مقدم حجز وإبرام عقد بنسبة 10٪ فقط من السعر الإجمالي.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

ايجى تاورز للتطوير والاستثمار العقارى هى التى نفذت المول بوسط البلد العاصمة الادارية ، وتسعى بشكل كبير لانتاج الابراج على افضل مستوى يليق بالزبائن. لذلك استأجرت شركة إدارة ألمانية ، بالإضافة إلى واحدة من أكبر شركات التسويق العقاري (شركة ساري).
كما وظفت شركة بيلارز للتشطيبات الخارجية والداخلية والأعمال الكهروميكانيكية للمشاريع السكنية ، وهي من كبرى الشركات المعروفة بتنفيذ مشاريعها بالشكل الأمثل الذي يتوافق مع مواصفات الجودة على المستوى الدولي.
وتهدف الشركة التي نفذت الأبراج إلى مواصلة جهودها لتنفيذ عدد كبير من المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية ومدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس والشيخ زايد.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands