امازون تاور العاصمة الادارية

امازون تاور العاصمة الادارية
  • اسم المشروع: امازون تاور العاصمة الادارية
  • الشركة المطورة: هولدنج للتطوير
  • موقع المشروع: العاصمة الادارية
  • مساحة المشروع:: 5 فدان
  • طرق السداد:: قدمت الشركة المالكة أنظمة دفع سهلة على مدى فترات زمنية طويلة لاختيار ما يناسبك.
  • تاريخ الاستلام: 2023
  • انواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين وحدات فندقية إدارية وتجارية مميزة
  • مساحات الوحدات: تتنوع مساحات الوحدات لتناسب جميع متطلبات العملاء.

جميع المعلومات عن أمازون تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

امازون تاور العاصمة الادارية من أهم وأبرز الأبراج الشاملة التي نفذتها شركة القابضة العقارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تضم وحدات متنوعة ما بين الوحدات الفندقية والإدارية والتجارية بمساحات متفاوتة تتناسب مع كافة الرغبات ، وبأسعار منافسة ومتكاملة. بعيدا عن المبالغة. فيما يلي نتعرف على مزايا موقع البرج والخدمات المتوفرة ومساحات الوحدات والعوامل الأخرى التي تجذب العملاء.

موقع مشروع امازون تاور

يقع  امازون تاور في الحي المالي والتجاري بالعاصمة الإدارية ، أمام البرج الأيقوني الذي يتكون من 79 طابقًا ، لذا فهو أطول برج في القارة الأفريقية بأكملها.
على مسافة قريبة من أرض المعارض ومتحف الفن المصري.
يبعد برج أمازون دقائق عن مطار العاصمة الإدارية الدولي.
إنه على بعد دقائق معدودة من مدينة الفنون والثقافة.
قريب من محطة قطار المونوريل.
يقع بجوار عدد من الأماكن الحيوية بالعاصمة الإدارية مثل المدينة الطبية ومركز المؤتمرات والمدينة الرياضية.
إنه على بعد مسافة قصيرة جدًا من النهر الأخضر.

مساحة امازون تاور العاصمة الإدارية 

تم تخصيص مساحة شاسعة لبناء البرج امازون تاور العاصمة الادارية – Amazon Tower- New Capital ، وهو أطول برج في منطقة المال والأعمال.

مكنت المساحة الشاسعة الشركة المالكة من إنشاء مبنى البرج ، بالإضافة إلى توفير مساحة شاسعة من اللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تزيد من جمال المشروع.

يقع على مساحة 5 أفدنة أي ما يعادل 22000 متر مربع ، ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 45 دور علوي متكرر. تقع الوحدات التجارية في طوابق من الأرض إلى الطابق الثالث حتى يتمكن العميل من إقامة مشروعه الخاص.

تقع الوحدات السكنية الإدارية والفندقية في الطوابق من الرابع إلى الخامس والأربعين مع العلم أنه يتم تسليمها بنظام تشطيبات سوبر لوكس.

يحتوي على مرآب للسيارات من خمسة طوابق تحت الأرض لمنع الازدحام أمام البرج.

مساحة وحدات مشروع أمازون تاور

يحتوي امازون تاور العاصمة الادارية على وحدات متنوعة بمساحات مختلفة تتنوع بين المساحات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة لتناسب جميع احتياجات ورغبات العملاء.

خدمات مشروع أمازون تاور

يتميز امازون تاور العاصمة الادارية بتوافر الخدمات الشاملة التي تخلق نوعًا من الاكتفاء الذاتي للعملاء وتوفر لهم الاستقرار ولا يضطرون للخروج بحثًا عن أي من الأغراض المختلفة ، ومن أبرز الخدمات المتاحة ما يلي:

يوجد داخل البرج مجموعة من المطاعم العالمية والكافيهات الفاخرة لتقديم جميع أنواع المأكولات والمشروبات.
يمتلك المول مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية لخلق نوع من التوازن بين الأخضر والأزرق.
يمكن للعملاء زيارة المعالم الأثرية الرائعة التي تقع على مسافة قريبة من البرج ، مثل متحف الشمع الذي يضم تماثيل لعدد من الشخصيات التاريخية البارزة.
يقع برج أمازون بالقرب من أرض المعارض والمدينة الرياضية.
يمكن للعملاء الاستمتاع بالذهاب إلى الحديقة المركزية التي تقع على مساحة 1000 فدان.
المسافة بين البرج وبعض المعالم في العاصمة الإدارية مثل دار الأوبرا وفندق الماسة صغيرة جدًا.
يحتوي البرج على صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ على لياقتهم البدنية.
لم تتجاهل الشركة القابضة نظام الحراسة الذي يضمن سلامة العملاء وممتلكاتهم ، وقدمت أفراد أمن منتشرين على مدار الساعة في مختلف الأجزاء والأدوار.
توزيع كاميرات المراقبة التي تستخدم تقنيات تكنولوجية حديثة في كل مكان لرصد جميع الأحداث فور وقوعها للوقاية من الجرائم والسرقات.

 أسعار أمازون تاور العاصمة الادارية

تعد الأسعار التنافسية من أهم عوامل الجذب لأي مشروع عقاري تدركه الشركة المالكة جيدًا ، مما دفعها إلى إتاحة الوحدات المختلفة داخل امازون تاور العاصمة الادارية بأسعار مناسبة جدًا ، مع العلم أن السعر يختلف نسبيًا عن واحد. وحدة لأخرى حسب المساحة والنوع وتكون الأسعار بشكل عام كالآتي:

يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية ببرج أمازون من 100،000 جنيه مصري.
سعر المتر 50 ألف جنيه للوحدات الإدارية والفندقية.
أنظمة السداد
قدمت القابضة العقارية حزمة مميزة من أنظمة الدفع لتسهيل العملاء ، حيث يمكن لكل عميل اختيار نظام الدفع المناسب لظروفه وفقًا لقدراته المالية دون تحمل أعباء إضافية ، وذلك بنظام تقسيط مناسب على أطول فترة. فترة السداد الممكنة.

الشركة المالكة لمشروع امازون والأعمال السابقة

الشركة القابضة للتطوير العقاري هي المالكة للمشروع بالعاصمة الإدارية ، وهي من أكبر الشركات العقارية التي تأسست عام 2000 م ، وتتمتع بسمعة طيبة مكنتها من إنشاء حوالي 40 مشروعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة مع المعايير الدولية.
تتعاون الشركة مع كبار المهندسين والاستشاريين ، بالإضافة إلى استيراد مواد البناء من الخارج مما يجعل مشاريعها مميزة للغاية ومطابقة للمواصفات العالمية.
نفذت الشركة عددًا كبيرًا من المشاريع الضخمة في الإمارات والتي لاقت إقبالًا كبيرًا لدى العملاء والمستثمرين ، منها الأبراج الثلاثة ، وبرج الكورنيش ، وبرج مارينا دبي ، ومباني Uniesrate ، ومن أبرز أعمالها في مصر أمازون. برج العاصمة الادارية.

Disclaimer Note

اتصل بنا علي

سجل هنا للمزيد من المعلومات





    المطور العقاري View All

    Show More Brands