افضل المطورين في العاصمة الادارية

افضل المطورين في العاصمة الادارية الجديدة

بناء على إدراك الشركات العقارية أن العاصمة الإدارية هي واجهة الاستثمار في المستقبل في مصر، بدأت مؤخرًا بتوجيه نشاطاتها وتنفيذ مشروعاتها هناك لضمان تحقيق عائد ربحي ضخم، وفي المقال نقدم معلومات عن افضل المطورين في العاصمة الادارية تابعونا على موقع منازل سيتي.

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز العقارية من أهم وأشهر شركات الاستثمار والتطوير العقاري، مملوكة لرجال الأعمال هشام الخولي وعلاء الخولي.

تأسست في دولة فرنسا عام 2000 م وبدأت نشاطها في مصر منذ عام 2013 م، استطاعت أن تكسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء بفضل التزامها بمعايير الجودة العالمية في البناء.

تمتلك الشركة صحيفة أعمال مليئة بالإنجازات والنجاحات، والتي من أبرزها ما يلي:-

  • كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الادارية:- يقع في R7 على مساحة 30 فدان، تتنوع وحداته من حيث الأنماط والمساحات التي تتراوح من 70 متر حتى 250 متر مربع.
  • مول جراند سكوير العاصمة الادارية:- يقع في منطقة حي المال والأعمال الأكثر حيوية على مساحة قدرها 7800 متر مربع.
  • مول الشانزليزيه العاصمة الادارية:- يقع في R7 على مساحة قدرها 8500 متر مربع، يضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 20 متر مربع حتى 200 متر مربع.

شركة تاج مصر للتطوير العقاري

انطلقت شركة تاج مصر عام 2006 م ، قامت بتنفيذ عدد هائل من المشروعات داخل مصر وخارجها.

استطاعت أن تتربع على عرش التطوير العقاري في السوق المصري بفضل خبرتها الطويلة والتعاون مع نخبة من أمهر المهندسين.

تمتلك الشركة سابقة أعمال مشرفة، من أبرزها ما يلي:-

  • كمبوند دي جويا العاصمة الادارية:- يقع في R8 على مساحة 23 فدان، يضم وحدات متنوعة ذات مساحات متفاوتة تتراوح من 70 متر مربع حتى 410 متر مربع.
  • دي جويا 2 العاصمة الادارية:- يوجد في R8، يضم وحدات سكنية متنوعة ذات مساحات متباينة بداية من 70 متر مربع حتى 439 متر مربع.
  • مول ازدان العاصمة الادارية:- يقع في منطقة الداون تاون على مساحة كبيرة، يوجد به وحدات إدارية، تجارية، وطبية، بمساحات تتراوح من 35 متر مربع حتى 140 متر مربع.

شركة هوم تاون للتطوير العقاري

شركة هوم تاون مملوكة لرجل الأعمال ضياء الدين فرج خليل، تأسست عام 2017، قامت بتنفيذ عدد كبير من المشاريع الضخمة في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

استطاعت أن تكتسب ثقة العملاء ورضاهم بفضل التزامها بتسليم المشروعات في المواعيد المتفق عليها، إلى جانب التعاون مع أمهر المهندسين والمصممين.

تمتلك الشركة سابقة أعمال مشرفة، من أبرزها ما يلي:-

  • مشروع لافاييت مول العاصمة الادارية:- يقع في الداون تاون على بُعد خطوات من النهر الأخضر، تبلغ مساحته 25 ألف متر، يضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 25 متر حتى 150 متر.
  • مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية:- يقع في الداون تاون على مساحة 25 ألف متر، ويضم وحدات تتراوح مساحتها من 26 متر مربع حتى 150 متر مربع.
  • زها مول العاصمة الادارية:- يقع في منطقة MU 23 بالقرب من الحي الحكومي وحي المال والأعمال، تبلغ مساحته 7200 متر مربع، تتراوح مساحات وحداته من 12 متر حتى 238 متر.

شركة أرقى للتطوير العقاري

شركة أرقى من أفضل الشركات العقارية التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة في سوق التطوير العقاري المصري رغم حداثتها.

تمتلك الشركة خبرات إماراتية مما جعلها تنجح في كسب ثقة العملاء في وقت قصير.

الشركة مملوكة لرجل الأعمال المشهور حلمي عباس، الذي استطاع أن يتربع على عرش العقارات بفضل التعاون مع أمهر الاستشاريين الهندسيين.

قامت الشركة بتنفيذ مشروعها الضخم في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو كما يلي:-

  • آي بيزنس بارك العاصمة الادارية:- يقع في MU 3-21 في منطقة الداون تاون على مساحة قدرها 21.450 متر مربع، يضم وحدات إدارية، تجارية، وطبية بمساحات تبدأ من 28 متر مربع.
شركة أرقى للتطوير العقاري
شركة أرقى للتطوير العقاري

شركة البطل جروب للتطوير العقاري

انطلقت شركة البطل منذ عام 2002 م وقامت بتنفيذ حوالي 1000 وحدة متنوعة ما بين تجارية وسكنية.

تحرص الشركة على تنفيذ تصميمات معمارية عصرية لمشروعاتها مما يجعلها تكسب ثقة العملاء وتنال رضاهم.

تمتلك الشركة سابقة أعمال مميزة تتمثل فيما يلي:-

  • مول روك كابيتال 1 العاصمة الادارية:- يقع المول في الحي المالي على مساحة 5 فدان ويضم وحدات متنوعة إدارية وطبية تبدأ مساحتها من 80 متر مربع.
  • كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر:- يقع في مدينة السادس من أكتوبر على مساحة 34 فدان، يضم وحدات متنوعة تشمل شقق وفيلات بمساحات تبدأ من 160 متر مربع.
  • كمبوند روك فيل العبور:- يقع في مدينة العبور بالقرب من جمعية أحمد عرابي، تبلغ مساحته 12 فدان، ويضم حوالي 105 وحدة سكنية متنوعة.

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

تأسست شركة بيتر هوم العقارية عام 1998 م على يد مالكها رجل الأعمال المهندس شريف عدلي.

تمتلك الشركة سنوات طويلة من الخبرة مما مكنها من التربع على عرش العقارات في مصر.

قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى، من أهمها ما يلي:-

  • كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية:- يقع في الحي المالي على مساحة 133 فدان، يضم وحدات متنوعة تبدأ مساحتها من 60 متر مربع.
  • مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية:- يقع الكمبوند في منطقة R7 على مساحة 122 فدان، يضم وحدات مختلفة بمساحات تبدأ من 90 متر مربع.
  • ميدتاون سولو العاصمة الادارية:- يقع على محور محمد بن زايد الجنوبي بجوار الكاتدرائية، تبلغ مساحته 66 فدان، ويضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 350 متر حتى 600 متر.

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

تعد شركة مصر إيطاليا من أشهر شركات التطوير العقاري في مصر، قامت بتنفيذ عدد هائل من المشاريع الضخمة التي تتنوع ما بين سكنية، تجارية، وإدارية.

تمتلك الشركة خبرة طويلة تمتد لأكثر من 35 عام، تعاونت خلالها مع أكبر الاستشاريين الهندسيين لتنفيذ مشروعاتها على أفضل نحو، مع الاهتمام البالغ بالبنية التحتية والتصميم المعماري العصري.

تمتلك الشركة صحيفة أعمال مشرفة، من أهمها المشروعات الآتية:-

  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية:- يقع بالقرب من القصر الرئاسي على مساحة قدرها 200 فدان، يضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 126 متر مربع.
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية:- يقع في R7 المنطقة الدبلوماسية، تبلغ مساحته 110 فدان، تتراوح مساحات وحداته من 120 متر مربع حتى 753 متر مربع.
  • مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية:- يقع في R7 بالقرب من الكاتدرائية وفندق الماسة، يضم مكاتب إدارية، عيادات طبية، كافيهات، مطاعم، تبدأ مساحات الوحدات من 31 متر.
  • كايرو بيزنس بارك التجمع الخامس:- يقع على بُعد 6 كيلو متر من شارع التسعين الرئيسي، تبلغ مساحته 25 ألف متر مربع، يضم وحدات إدارية بمساحات تبدأ من 58 متر مربع.

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 م، وهي واحدة من أشهر شركات الاستثمار العقاري في مصر.

تحرص على الالتزام بتسليم المشروعات وفق الجدول الزمني المحدد من قبل، إلى جانب التصميم المعماري الفريد من نوعه الذي يضاهي التصميمات العالمية.

تمتلك الشركة قائمة طويلة من الإنجازات، من أهمها ما يلي:-

  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية:- يقع في R3 على مساحة 211 فدان، يضم وحدات متنوعة تتراوح مساحتها من 370 متر حتى 570 متر مربع.
  • مشروع باروك العاصمة الإدارية:- يقع في R5 بالقرب من النهر الأخضر على مساحة 1000 فدان، يوجد به وحدات متنوعة تبدأ مساحتها من 100 متر مربع وتصل إلى 300 متر.
  • قرية مزارين العلمين الجديدة:- يقع على مساحة 702 فدان، يضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 167 متر مربع.
  • كمبوند إيتابا الشيخ زايد:- يقع على مساحة قدرها 77 فدان، يضم وحدات ذات مساحات متفاوتة تتراوح من 216 متر مربع إلى 706 متر مربع.

شركة ماستر بلدر جروب العقارية

تعد شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري من الشركات التي تحتل مركز الريادة في السوق المصري، كما قامت بتنفيذ عدد من الأعمال خارج مصر.

تمتلك سابقة أعمال مشرفة، من أهمها ما يلي:-

  • كمبوند بوكا العاصمة الإدارية:- يقع بالقرب من مدينة المعارض والكاتدرائية، تبلغ مساحته 40 فدان، تتراوح مساحات وحداته من 122 متر مربع حتى 274 متر مربع.
  • مول وايت 14 العاصمة الإدارية:- يوجد المول في قلب منطقة الداون تاون على مساحة 4618 متر مربع، يضم وحدات إدارية وتجارية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية.
  • مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية:- يقع بين R2 & R3 في منطقة MU 23، تبلغ مساحته 3500 متر مربع، تبدأ مساحات الوحدات من 23 متر.

شركة لافيستا للتطوير العقاري

بدأت شركة لافيستا العقارية نشاطها في مجال التطوير العقاري منذ عام 1991 م، تمتلك خبرة واسعة وسمعة طيبة في السوق العقاري جعلتها تكتسب ثقة شريحة عريضة من العملاء والمستثمرين.

قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات التي حازت على إعجاب العملاء، منها ما يلي:-

  • مشروع لافيستا سيتي العاصمة الإدارية:- يقع الكمبوند في منطقة R4 على مساحة قدرها 910 فدان، يضم فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 230 متر مربع.
  • قرية لافيستا راي العين السخنة:- تقع القرية في الكيلو 142 بالقرب من طريق السويس ومدينة الزعفرانة، تضم شاليهات وفيلات بمساحات متباينة تبدأ من 110 متر مربع.
  • قرية لافيستا رأس الحكمة:- تتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من القرى السياحية الكبرى في العين السخنة، تبلغ مساحتها 1200 فدان، وتبدأ مساحات الوحدات من 120 متر مربع.

بذلك نكون قدمنا قائمة طويلة تضم مجموعة من افضل المطورين في العاصمة الادارية ، الذين قاموا بتنفيذ مشروعات ضخمة منها ما تم تنفيذه والانتهاء منه فعليًا، ومنها ما يزال قيد الإنشاء، باعتبارها الواجهة المستقبلية للاستثمار المضمون في مصر خلال المرحلة القادمة.